محامى ربيع ياسين ومختار والنحاس يكشف سبب مقاضاة رضا عبد العال

محامى ربيع ياسين ومختار والنحاس يكشف سبب مقاضاة رضا عبد العال
محامى ربيع ياسين ومختار والنحاس يكشف سبب مقاضاة رضا عبد العال
كشف محمد رشوان محامي الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار،السبب وراء مقاضاة الكابتن رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق.اضافة اعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أنه تقديم بلاغات للنائب العام وتقديم شكوي للهيئة الوطنية للاعلام بطلب منع رضا عبد العالم من الظهور الاعلامي لتجنب حدوث فتن بين جماهير الاهلي والزمالك.

وأوضح أنه سيتم مقاضاة رضا عبد العال بعدما زعم خلال حديثه ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الأعلامي ابراهيم عيسي بقناة "القاهرة والناس" أن الكابتن مختار مختار وعماد النحاس وربيع ياسين ينتمون لجماعة الإخوان وشاركوا في اعتصام رابعة الإرهاب.

وأكد أن ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس لم يكن أحد منهم متواجدًا في اعتصام رابعة الإرهابي.

ولفت إلي أن هناك من يتعمد اثارة الفتن واستغلال وسائل الإعلام للحد الذي لم يمكن قبوله.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "قرر كلا من الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد رضا عبدالعال بسبب تصريحاته المسيئة ضدهم و قد تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا".

وكان رضا عبد العال، شن هجوما على الثلاثي خلال لقائه مساء الخميس مع برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي إبراهيم عيسى، عبر شاشة “القاهرة والناس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.