تفاصيل لقاء محافظ الإسكندرية ونقيب الصحفيين | صور

تفاصيل لقاء محافظ الإسكندرية ونقيب الصحفيين | صور
تفاصيل لقاء محافظ الإسكندرية ونقيب الصحفيين | صور
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، وكل من  محمد شبانة أمين عام النقابة، وفكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بأرض النادي البحري بمنطقة سابا باشا الخاص بأعضاء نقابة الصحفيين والمخصص للنقابة منذ ما يقرب من خمسين عاما. اضافة اعلان

وخلال اللقاء؛ وافق المحافظ على جدولة القيمة المالية الخاصة بأرض النادى، والتزام النقابة بتسديد دفعة فورية من المتأخرات المتراكمة عليها، مؤكدا ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة لتعظيم موارد الدولة واستغلالها فيما يخدم المواطن السكندري. 

ضياء رشوان انتهاء ازمه مقر نقابة الإسكندرية

ووجه المحافظ بتقديم كل أشكال العون للنقابة للبدء في الإنشاءات قريبا ليكون لأول مرة هناك ناد بحري خاص للصحفيين على مستوى محافظات مصر، ليقدم لهم كل الخدمات المناسبة ويوفر في نفس الوقت إيرادات غير مسبوقة للنقابة لتعظيم مواردها. 

من جانبه؛ أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين أنه سيتم قريبا البدء في إنشاء النادي البحري على أحدث طراز طبقا للاشتراطات البنائية بالمنطقة واستخراج التراخيص اللازمة.

Image1_22021720370688383500.jpg 
وقام النقيب والأمين العام بتفويض فكرى عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية للتنسيق مع المحافظة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة.

Image1_220217203820456854167.jpg
Image3_220217203820456854167.jpg

وأشار كل من الدكتور ضياء رشوان ومحمد شبانة إلى أنه سيتم خلال أيام قليلة وضع حجر الأساس للنادي البحري فى حضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بعد إخلاء الأرض من الإشغالات.

وكان نقيب الصحفيين في الإسكندرية فكري عبد السلام، قد أعلن عن لقاء النقيب العام ضياء رشوان وسكرتير عام النقابة محمد شبانه بمحافظ الإسكندرية خلال لقاء النقيب العام بصحفي الثغر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.