أخبار عاجلة

نتائج انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالوادى الجديد

نتائج انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالوادى الجديد
نتائج انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالوادى الجديد
اسفرت انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالوادى الجديد، التى أجريت اليوم الاحد، لإنتخاب النقيب ومجلس إدارة النقابة الفرعية ومقعد الشباب والتصويت علي الميزانية، عن فوز محمد بشير المحامى بالنقض بمنصب نقيب المحامين بالوادى الجديد، وفوز كلا من، محمد عمر علي ، ومحمد محمود نور الدين، ومحمد رمضان عبدالعزيز، وهانى مهران،  ومحمد جمعة محمد مهدى، ومحمد محمود سيد مرزوق، بعضوية مجلس النقابة الفرعية، بينما فاز محمد سيد دغبوش المحامى بعضوية المجلس بمقعد الشباب.اضافة اعلان

وكانت الإنتخابات أجريت بلجنة تجهيزها بمقر محكمة الخارجة ولجنة انتخابية أخرى بمقر مجمع المحاكم الداخلة تحت إشراف قضائي من جانب هيئة قضايا الدولة التى تتولى الإشراف على انتخابات نقابة المحامين الفرعية . 

وشهدت إنتخابات المحامين بالنقابة الفرعية توافد من جانب المحامين المقيدين بالكشوف والمسددين للإشتراكات والبالغ عددهم 350 محاميا علي مستوى مراكز المحافظة .

وقال محمد بشير المحامى بالنقض، ونقيب محامين الوادى الجديد، انه سيعمل بكل اجتهاد من أجل توفير كافة الخدمات للمحامين بالمحافظة والتواصل الدائم مع النقابة العامة لتوفير كافة الخدمات المختلفة وتلبية مطالب المحامين .

ووضعت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية عدد من الضوابط منها عدم التصوير داخل اللجان، ومنع الصحفيين من التصوير إلا بإذن مكتوب من رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية، وعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية خلال العملية الانتخابية أو عملية الفرز والإعلان يكون من خلال اللجنة المشرفة، مع التأكيد على ضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية لمواجه فيروس كورونا المستجد.

طاقم إسعاف يسلم 64 ألف جنيه عثر عليها في حادث بالوادي الجديد

وعقدت اليوم المرحلة الأولى لانتخابات النقابات الفرعية للمحامين، لنقابات: شمال الجيزة– جنوب الجيزة– الفيوم– بني سويف– المنيا– شمال أسيوط– جنوب أسيوط– الوادي الجديد– سوهاج– قنا– الأقصر– أسوان– البحر الأحمر– الإسماعيلية– بورسعيد– السويس– شمال سيناء– جنوب سيناء و يشرف على الانتخابات لجنة قضائية من هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور