استعلم الآن عن الإعدادية برقم الجلوس حصريًا من بوابة نتائج التعليم الأساسي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الإعدادية برقم الجلوس، حالة من الترقب والتوتر تسيطر على طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وجميع محافظات وأولياء أمورهم في الوقت الراهن، في ظل اقتراب موعد الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019، بعد أداء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة لامتحانات الترم الثاني.

 

ونتابع معكم من خلال هذه السطور نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي 2019 – الترم الثاني بمحافظة القاهرة، خاصة وأن عمليات التصحيح ورصد الدرجات قد أوشكت على الانتهاء، على أن يتم اعتماد النتيجة بعدها مباشرة من قبل محافظ القاهرة وتحديث قاعدة بيانات الطلاب والإعلان عن النتيجة من خلال المواقع الرسمية المتخصصة في الكشف عن النتائج برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية برقم الجلوس في القاهرة

وأدي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالقاهرة امتحانات الترم الثاني يوم السبت الماضي 11 مايو الجاري؛ حيث استمرت الامتحانات حتى 16 من شهر مايو نفسه، وبعد الانتهاء من أداء الطلاب للامتحانات، بدأت على الفور أعمال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد الدرجات، استعدادا للكشف عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق