رحم الله العشرين.. رواد "تويتر" يحيون ذكرى شهداء الزمالك

رحم الله العشرين.. رواد "تويتر" يحيون ذكرى شهداء الزمالك
رحم الله العشرين.. رواد "تويتر" يحيون ذكرى شهداء الزمالك
دشن رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر" هاشتاجا يحمل عنوان "رحم الله العشرين"، وذلك تزامنا مع حلول ذكرى حادث ملعب الدفاع الجوي والذي وقع يوم 8 فبراير من عام 2015، وراح ضحيته 20 مشجعا لفريق نادي الزمالك.اضافة اعلان

وتضمن الهاشتاج تضرع رواد الموقع بالدعاء لضحايا الحادث، كما نشر أصدقاء وأقارب الراحلين صورا لهم محيين ذكراهم، ومتضامنين مع أسرهم وذويهم.

Image1_220217184928909627911.jpg

و كانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، قررت تكريم أسر شهداء نادي الزمالك والذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر غدا الإثنين بمقر النادي.

ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم يوم الإثنين الموافق 8 فبراير في أحداث إستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي.

وتؤكد إدارة الزمالك أنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره ليؤكد جمهور الزمالك دائما صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.

وأسفرت أحداث إستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات إستاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.

على جانب آخر، كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها غدا الأحد، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – حازم إمام -أحمد عيد – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا – حسام أشرف.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي – أسامة فيصل – حسين فيصل.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اهم الاخبار.. الرئيس يهنئ الأهلي على برونزية مونديال الاندية.. انخفاض جديد في الحرارة غدا.. وتحقيقات طبيب الاسنان المتحرش بالرجال
التالى موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021