طلاب "إعلام الأزهر" يكشفون أسرار حملة #عُد_لأصلك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وكيل إعلام الأزهر: الصحافة الدينية ليست في أفضل حالاتها ويمكن استخدامها كسلاح ضد الإرهاب

كشف الطالب أحمد شاكر، أن حملة "عد لأصلك" هي حملة شبابية من إنتاج طلاب كلية الإعلام بجامعة الأزهر، بقيادة الدكتور "حسام شاكر" المدرس المساعد بالكلية، المنسق الإعلامي للجامعة، حيث تهدف إلى توصيل رسائل ذات هدف إيجابي، والهدف منها هو ترك بصمة إيجابية في المجتمع في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار شاكر إلى أن الحملة، جاءت بمشاركة الوافدين والمصريين، بهدف توصيل رسائل تتخطى حدود المجتمع المحلي.
e0556d9877.jpg
وعن السبب وراء تأسيس حملة "عد لأصلك"، أضاف عبد الله شنب: "إننا نريد ترك بصمة إيجابية في المجتمع، ورأينا أنه يوجد العديد ممن تخلوا عن قيمهم وسلوكياتهم ومن هنا جاءت فكرة حملة عد لأصلك، وأن أصل الإنسان نظيف لا يكذب ولا ينافق ولا يتجسس، ونذكر الناس بالعودة للجذور والأصل السلوكي".

وكان طلاب بكلية الإعلام بجامعة الأزهر، أطلقوا حملة بعنوان عد لأصلك، وذلك بالتزامن مع بداية شهر ، تنشر حلقاتها على الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي بجامعة الأزهر.

والحملة مبادرة واجتهاد ذاتي من طلاب الأزهر، تمثيلا وتصويرا ومونتاجا وإخراجا بإشراف الدكتور حسام شاكر المدرس المساعد بقسم الصحافة والنشر، والمنسق الإعلامي للجامعة، وقام بالأداء التمثيلي من المصريين والوافدين (عبدالله شنب، يحيى داؤد، محمد فايز، محمد مختار، مصطفى المالكي، آدم يونس، عثمان نورستاني، سعد البحيري، عماد عسران، عبدالرحمن شكري، شريف حماد، أسامة عبد الغني، محمد صابر، هبة يحيى ) وبالتصوير (أحمد زناتي، ونصر حمادة ) والمونتاج (حسام علاء الدين، أحمد فرحان) وكتابة الحلقات(أحمد شاكر، عمار كباد) وإخراج (محمد ناجي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق