أخبار عاجلة

التعليم تخاطب المديريات بشأن إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي وصفوف النقل

التعليم تخاطب المديريات بشأن إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي وصفوف النقل
التعليم تخاطب المديريات بشأن إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي وصفوف النقل
أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية لمديريات التربية والتعليم ، شدد خلالها على ضرورة الالتزام بشروط الصياغة الصحيحة لأسئلة امتحانات الدور الثاني في جميع الصفوف الدراسية، وعدم تضمين الاسئلة ما يتعلق بالقضايا السياسية او قيادات الدولة وغيرها .

 

و قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الأتى: 

 

- إعلان نتييجة الطلاب فور الانتهاء منها في مكان بارز بالمدرسة وبالتنسيق مع الادارة التعليمية.

 

-ينتقل الطالب للصف الدراسي التالي في حالة اجتيازه المقررات الدراسية من الون الأصفر إلى اللون الازرق

-يعقد امتحان دور ثاني للطلاب الذين لم يحصلوا على التقديرات أو الألوان سالفة الذكر فيما درسوه في الفصلين الدراسيين.

 

- في حالة استمرار حصول الطالب على اللون الاحمر في احدى المقررات الدراسية أو أكثر بعد اختبار الدور الثاني عليه إعادة السنة الدراسية مرة أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السياحة والآثار في أسبوع، تطوير خدمات الزائرين بالهرمالسبت 20/أبريل/2024 - 03:28 م أصدرت وزارة السياحة والآثار تقريرها الأسبوعي لاستعراض من خلاله الأنشطة والأحداث، التي قامت بها الوزارة والقطاعات التابعة لها خلال الفترة من 13 إلى 19 إبريل الجاري.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*