ضبط ٥٠ عبوة سيلف ديفنس بحوزة راكب قادم من تركيا بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة عصام محمدين مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب 50 عبوة اسبراي حارق للعين محظور حيازتها أو استيرادها لخطورتها على الصحة وحياة المواطنين.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط التركية القادمة من إسطنبول اشتبه عصام محمدين مدير جمرك التفتيش في راكب مصرى قادم من فرانكفورت ترانزيت القاهرة، وتم تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه من فاطمة عبده وأشرف عبد الحميد مأمورى الجمرك تحت إشراف أحمد حسين مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكب، وبتفتيش حقائبه تبين وجود 50 عبوة سيلف ديفنس اسبراى حارق للعين مخبأة داخل كرتونة شيكولاتة.

وقرر جمال عبد الفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 33 لسنة وحجز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك وإبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق