تفاصيل تذاكر تحجز للمرة الأولى في تاريخ السكك الحديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبدأ الهيئة القومية للسكك الحديدية للمرة الأولى في تاريخها خلال عيد الفطر المقبل، حجز تذاكر بنوعية الوقوف بسعر أقل من تذكرة الجلوس وتسمح للراكب بالوقوف في العربات المكيفة للقطارات حال عدم وجود تذاكر للمواطنين بما لا يتخطى 20% من طاقة عربة القطار.

ومن المقرر أن يكون عيد الفطر القادم هو أول عيد يشهد حجز تذاكر الوقوف التي أقرها النقل الحالي، وترى هيئة السكك الحديدية أن التذكرة الجديدة ستقضى على السوق السوداء للتذاكر لأنها ستغطي نسبة كبيرة من احتياجات المواطنين.

من ناحية أخرى توقع المهندس علاء سعداوى الخبير في قطاع النقل والسكك الحديدية ألا يشهد موسم عيد الفطر القادم أي زحام يذكر على السفر بالقطارات، خاصة أن الموسم تزامن معه امتحانات الثانوية العامة وامتحانات نهاية العام مما يعوق سفر الأسر لقضاء الإجازة ببلادهم.

ومن المتوقع أن تشهد عمليات السفر ونقل الركاب بالسكك الحديدية خلال عيد الفطر المبارك سهولة كبيرة لانخفاض أعداد المسافرين المتوقع خلال العيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق