الشهادة الترم الثاني كل المحافظات برقم الجلوس أولا بأول

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننقل لكم الشهادة الترم الثاني فى كل المحافظات، كانت كل المحافظات قد أنهت الخميس امتحانات الشهادة الاعدادية وتواصل كنترولات الشهادة الاعدادية أعمالها من أجل سرعة الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات أولا بأول.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

من المرتقب أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني فى الأسبوع الأخير من شهر مايو، ويتفاوت موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني من محافظة لأخرى حسب انتهاء عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة واعتمادها من المحافظ لكل محافظة على حدة.

من المنتظر أن تظهر غالبية نتائج الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات قبل بداية امتحانات والمقرر لها فى العاشر من يونيو القادم.

هذا وتحرص كل الكنترولات أن تسير أعمال التصحيح لأوراق الإجابة فى أجواء رائعة ومميزة من أجل الحرص على إعطاء كل طالب حقه فى نتيجة الشهادة الاعدادية، كما تتيح كل مديرية وقت محدد لتلقي تظلمات الطلاب حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة المحافظات

هذا ويترقب طلاب الشهادة الاعدادية فى كل المحافظات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وخاصة فى محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية وأسوان وسوهاج وأسوان وأسيوط وغيرها من المحافظات خلال الفترة المقبلة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 من خلال وضع الخاصة بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وتحديد إسم المحافظة علما بأن نتيجة الشهادة الاعدادية ستظهر من خلال جدول منفصل فى كل المحافظات عقب اعتماد المحافظ لها وظهورها على مواقع المديريات التعليمية المختلفة.

كان طلاب الشهادة الاعدادية قد أنهوا امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الخميس على أن تبدأ السبت إجازة نصف العام لهم وتواصل كنترولات الشهادة الإعدادية أعمال التصحيح لحين الإنتهاء منها وإعلان النتائج بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق