الان رابط الاستعلام عن الشهادة الإبتدائية القاهرة برقم الجلوس الترم الثاني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإبتدائية القاهرة ، أعلنت مصادر موثوق بها من داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن قرب إنتهاء عملية تصحيح أوراق الإختبارات والأمتحانات الخاصة بطلبة وطلاب المرحلة الإبتدائية بمختلف صفوفها ال6، نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم بجميع المحافظات وأنه من المفترض أن يتم الإعلان وعرض النتائج عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم على الإنترنت.

الان يتزايد البحث عن نتائج الشهادة الابتدائية لنهاية العام على مستوى كافة الادارات التعليمية بمحافظ القاهرة لعام 2019، وسط قلق وخوف من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، يتزايد عمليات البحث المتعلقة بـنتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2019، نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم، كما يتم الاستعلام بشكل مباشر عن نتيحة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة التابع لورزارة التربية والتعليم.

إليكم النتائج الآتية:

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية اخر العام 2019 لجميع المحافظات
  2. نتيجة الصف السادس الابتدائى الجيزة 2019
  3. نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الشرقية
  4. نتيجة الصف السادس الابتدائي  محافظة  الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإبتدائية القاهرة 2019

وقد أكدت مصادرنا الموثوق بها من داخل مديرية التربية والتعليم أنه قد أوشك الآن عن النتائج الخاصة بمختلف السنوات في المرحلة الإبتدائية، وذلك على مستوى كافة المدارس سواء كانت المدارس الحكومية أو المدارس الخاصة أو المدارس التجريبية، ومن المفترض أن يبدأ عرض النتائج على الموقع خلال الأسبوع المقبل أو بحد أقصي في نهاية الشهر الجاري، ويتم الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 برقم الجلوس.

الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية في القاهرة 2019

يمكن لكل طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية التعرف والإستعلام عن النتائج الخاصة بالمرحلة الإبتدائية من خلال المدرسة التي يتبع لها الطالب، وذلك بإستخدام أسم ورقم جلوس الطالب، وذلك بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعتماد نتائجها، كما أنه من المقرر نشر النتائج على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم أيضا بإستخدام .

إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى 2019

كما أنه قد صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم أنه بعد أن يتم إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم سيتم نشرها علي الموقع الخاص بالمديرية ومن ثم عرضها في جميع مدارس محافظة القاهرة.

رابط وزارة التربية والتعليم بالقاهرة هنا

من المقرر أن يتم عرض النتائج في مختلف الأدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، بديوان المديرية، وشبرا، وروض الفرج، والساحل، والشرابية، والمطرية ، والسلام، والوايلي، والزيتون، وشرق مدينة نصر، وسط القاهرة، عابدين، غرب القاهرة، السيدة زينب، القديمة، المعادي، حلوان، عين شمس، التبين، منشية ناصر، المرج، حدائق القبة، البساتين، دار السلام، الزاوية، الخليفة، النزهة، باب الشعرية، غرب مدينة نصر، القاهرة الجديدة، المعصرة، الشروق، المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق