3700 طالب يؤدون الامتحانات في 3 كليات بجامعة سوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الصيدلة، والعلوم، بالإضافة إلى المعهد الفني التمريضي، يصاحبه الدكتور محمود المنشاوي عميد كلية للصيدلة، والدكتور الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فكري القائم بعمل كلية العلوم، والدكتور كمال سيد خليل وكيل الكلية للتعليم والطلاب.
aca00f7480.jpg
وأكد "عزيز" أن الجامعة تحرص على الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات بها ومتابعة المشكلات الخاصة بأبنائنا الطلاب، كما تعمل الجامعة على توفير كافة الإمكانات المادية والخدمات الطبية التي من شأنها تهيئة البيئة المناسبة والمريحة للطلاب خلال أداء الامتحانات،كما ناقش الطلاب في مدى صعوبة الأسئلة ومدى ملاءمة الوقت لعدد الأسئلة.
ae435791e1.jpg
وأوضح الدكتور محمود المنشاوي عميد كلية للصيدلة أنه يؤدي هذا العام بكلية الصيدلة ٢٣٩ طالبا بالفرقة الأولى و١١٠ طلاب بالفرقة الأولى كلينيكال، و٢٨٣ طالبا بالفرقة الثانية، و٥٢ طالبا بالفرقة الثانية كلينيكال، و٣٨٢ طالبا بالفرقة الثالثة، و٣٩٣ طالبا بالفرقة الرابعة، و٣٢٣ طالبا بالفرقة الخامسة، وذلك بإجمالي ١٧٨٢ طالبا، مشيرا إلى أن الامتحانات بكلية العلوم يؤديها 1627 طالبا وطالبة.
d91fe279a9.jpg
bbad6d5614.jpg
وأضافت الدكتورة منى جمال محمد مدير المعهد الفنى للتمريض أن امتحانات المعهد والتي يؤديها 292 طالبا وطالبة بالإضافة إلى 64 طالبا وطالبة في الدبلوم التخصصى مقسمة على 19 لجنة سوف تنتهي في 2 يونيو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق