الشهادة الترم الثاني جميع المحافظات قريباً

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت عمليات البحث عن الشهادة الفصل الدراسي الثاني تنتشر بين طلاب الصف الثالث الاعدادي وذويهم داخل جميع محافظات المختلفة، حيث يسعى كل طالب وأسرته معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية من أجل إدخال الفرحة والسرور على أسرته، ومن ثم الالتحاق بالتعليم الثانوي الذي يرغب فيه الطالب في استكمال مسيرته التعليمية به.

ومن خلال هذا المقال سنقوم بوضع نتائج كافة محافظات مصر المختلفة من أجل التسهيل على قراء موقع نجوم مصرية في استخراج والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي والمعرفة باسم نتيجة الشهادة الاعدادية، والتي ستنقل الطالب من المرحلة الاعدادية للمرحلة الثانوية بمختلف فروعها.

نتيجة الشهادة الاعدادية

وتجري حالياً عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني في كافة محافظات مصر المختلفة داخل الكنترولات، حيث قامت كل محافظة بتخصيص كنترول لعمليات تصحيح ومراجعة أوراق إجابات امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2019، حيث سيتم الاعلان عن نتيجة في كل محافظة بمفردها، وذلك بعد اعتماد كل محافظ لنسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 في المحافظات المختلفة، على أن يتم ذلك بعد الانتهاء من عمليات رصد درجات الطلاب في المواد المختلفة.

وسيتمكن طلاب الشهادة الاعدادية وأسرهم من الاستعلام عن النتيجة من خلال مواقع مدريات التربية والتعليم المختلفة في كل محافظة، حيث يتم الاعلان فيها عن درجات الطلاب برقم الجلوس الخاص به، ويمكنكم ترك تعليق أسفل هذا المقال به الخاص بكم والمحافظة من أجل الاستعلام عنها وقت ظهورها بمشئية الله تعالى.

← إقرأ أيضاً:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق