الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس-رابط مديرية التربية والتعليم qalubiaedu.org

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم أنباء  الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع القادم في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وسيتم عرض نتيجة إعدادية القليوبية 2019 الترم الأول ، خلال هذا التقرير، في إطار حرص موقع نجوم مصرية بعرض نتائج الطلاب لجميع الشهادات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

حيث ينتهي طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس القادم،  ونتابع معكم أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية وأخر المستجدات حول نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية لحظة بلحظة.

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات بالاسم - روابط مباشرة لمواقع مديريات التربية والتعليم ( من هنا)
  • تنوية هام لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي إذا أردت معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية ، قبل الجميع اترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسنعرض نتيجتك.

نتيجة إعدادية القليوبية 2019 برقم الجلوس

حيث تبدأ مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أعمال الكنترول الخاصة برصد وتصحيح درجات نتيجة إعدادية القليوبية الترم الأول، من أجل تجهز نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019، حيث ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي ظهور النتيجة على أحر من الجمر من أجل الاطمئنان على مستواهم في الترم الأول.

والجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية من أهم النتائج بعد نتيجة ، التي تشغل بال العديد من أولياء الأمور، والتي تحتل اهتمام كبير من جانب جميع أولياء الأمور، حيث تعد أخر عام دراسي في نتائج التعليم الأساسي، والتي تحدد للطالب كيفية استكمال دراسته فيما بعد، ولهذا يجتهد فيها الطلاب من أجل الحصول على مجموع عادي للتمكن من الالتحاق بالثانوية العامة.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu.org

حيث من المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بعد اعتمادها من المحافظ، ليكون متاح لجميع الطلاب معرفة نتيجة إعدادية القليوبية من خلال رقم الجلوس.

متابعة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019

  • انطلقت صباح اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية للترم الأول.
  • أكدت المديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن غرفة عمليات متابعة امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لم تتلقي شكاوى من الطلاب.
  • انتي طلاب الصف الثالث من امتحانات نتيجة إعدادية القليوبية 2019.
  • أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أنه تم تفقيد أعمال كنترول الشهادة الإعدادية وشدد على ضرورة تصحيح بمنتهي الدقة، ليحصل كل طالب على حقه.
  • يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي  معرفة درجات نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2019 ( من هنا) على موقع
  • ويشار إلى نسبة نجاح إعدادية القليوبية الترم الأول جاءت بنسبة نجاح بلعت 71.85%.

← إقرأ أيضاً:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق