الإمام الأكبر: الأزهر يمنح أبناءه فرصة الاحتكاك بالثقافات المختلفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي قرب مزار صوفي بمدينة لاهور

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، السفير، جيفرى آدامز، سفير بريطانيا بالقاهرة.
9dbbe48b7d.jpg
وفي بداية اللقاء قدم السفير البريطاني، التهنئة للإمام الأكبر، وعموم المسلمين، بمناسبة حلول شهر المبارك.
4aea4230b7.jpg
وأوضح جيفرى أن الحكومة البريطانية حريصة على زيادة التعاون مع الأزهر الشريف في مختلف المجالات الثقافية والدينية والعلمية، معربًا عن تطلع بلاده إلى الاستفادة من خبرات الأزهر باعتباره المرجعية الإسلامية الأكثر ثقة داخل المجتمع البريطانى.
9371cd4e83.jpg
من جانبه، قال الإمام الأكبر إن الأزهر الشريف حريص على انفتاح أبنائه على تعلم اللغات، ومنحهم الفرصة للاحتكاك بالثقافات والحضارات المختلفة؛ لتوصيل رسالة الأزهر للعالم كله، مشيرًا إلى أن الأزهر يرحب بالتعاون مع المؤسسات الثقافية والتعليمية البريطانية، ويفتح أبوابه لكل الأجناس والثقافات.
9503ba7a37.jpg
وأبدى الشيخ الطيب، استعداد الأزهر الشريف لاستقبال الأئمة المسلمين في بريطانيا؛ لتدريبهم على مواجهة الأفكار المتطرفة والإرهابية، ونشر ثقافة السلام والتعايش المشترك في مجتمعهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق