بوابة نتائج التعليم الأساسي| رابط المرحلة الابتدائية القاهرة أخر العام لجميع الصفوف

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بوابة نتائج التعليم الأساسي، من أكثر الكلمات البحثية التي يستخدمها طلاب وتلاميذ نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة أخر العام، للحصول على نتائج الامتحانات بداية من نتائج ثالثه ابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي بالرقم القومي، ولهذا سنعرض خطوات الاستعلام عن نتائج ابتدائية القاهرة من خلال هذا التقرير.

حيث تم رفع نتيجة ثالثه ابتدائي الترم الثاني بالرقم القومي عبر بوابة التعليم الأساسي، ونترقب مع الطلاب أنباء إعلان جميع نتائج مرحل النقل عبر الموقع، ويمكنكم متابعتنا من خلال هذا الموضوع لمعرفة أخر أخبار نتائج الامتحانات الترم الثاني لصفوف النقل.

 

نتيجة المرحلة الابتدائية القاهرة 2019

حيث انتهي طلاب الصف الثالث والرابع الابتدائي من أداء امتحانات الترم الثاني، ومن المقرر انتهاء طلاب الصف الخامس والسادس الابتدائي من امتحانات أخر العام خلال الأسبوع الحالي، ولهذا نتوقع اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 القاهرة لجميع الصفوف خلال الأسبوع القادم.

ويشار إلى أن المرحلة الابتدائية أصبحت جميعها سنوات نقل عادية، بعد إلغاء وزارة التربية والتعليم الشهادة الابتدائية وأصبحت نتيجة الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادي، ولكنها لا تال تحتل اهتمام واسع في الشارع المصري ويحرص خلالها الطلاب على الحصول على أعلى الدرجات.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يزداد البحث على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي فور إعلان محافظ القاهرة اعتماد نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 لأي صف دراسي، أو اعتماد نتائج الإعدادية سواء كان الصف الأول أو الثاني أو الشهادة الإعدادية،حيث يتم رفع جميع نتائج التعليم الأساسي عبر الموقع .

  • قم بزيارة رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • حدد المرحلة التعليمية.
  • اختر الصف الدراسي.
  • ادخل البيانات المطلوبة (الرقم القومي).
  • اضغط على عرض النتيجة.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 بالرقم القومي

يتوجب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي الرقم القومي الخاص بالطالب، وفي حال عدم العثور على الرقم القومي يمكن لطلاب الابتدائي الحصول على نتيجة الابتدائية القاهرة 2019 أخر العام بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع مديرية القاهرة التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق