بمشاركة الأورمان والنجاة الكويتية.. افتتاح مسجد منشية ناصر بأسيوط غدًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستعد جمعية الأورمان وجمعية النجاة الخيرية الكويتية لافتتاح مسجد منشية ناصر بأسيوط، غدًا الجمعة، بعد أن تم إعادة بنائه بشكل كامل وعمل الأبواب والشبابيك والدهانات وفرشه فرش كامل، حيث يخدم المسجد نطاق جغرافى كبير يسكنه أكثر من 20 ألف مواطن ويتسع إلى قرابة 300 مصلى بتكلفة إجمالية تخطت 2 مليون جنيه.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن إعادة بناء وتجهيز وفرش مسجد منشية ناصر بأسيوط يأتى ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين جمعية النجاة الخيرية الكويتية والأورمان والتى امتدت لنواحى وأنشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير فى مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا فى محافظات الجمهورية المختلفة.

وأوضح شعبان أن الاهتمام بدور العبادة وإعمار بيوت الله وإعادة بنائها وتجهيزها وفرشها نشاط انسانى خيرى بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيرى قبل أكثر من عشرين عامًا ونجحت خلالها فى بناء وإعادة إعمار عشرات المساجد فى أنحاء الجمهورية .

يذكر أن جمعية الأورمان نفذت عددا هائلا من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى صعيد وبخاصة النطاقات الأكثر احتياجًا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من شنط ولحوم الأضاحى وبطاطين الشتاء واعادة اعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها رفع كفاءة مستشفى القلب بجامعة أسيوط وتوقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأشد احتياجا فى مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم فضلًا عن انشاء مستشفى سرطان الصعيد شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق