ياسمين الحصري عن رعاية الأيتام: "نحن خدام لله"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ياسمين الحصري: الفطرة السليمة والتفكير في آيات الله أساس الفتوحات

أكدت ياسمين الحصري، أن جمعية "الحصري" تهتم بخدمة الأيتام وحسن تربيتهم.

وأوضحت لـ"" أن من أهدف الجمعية غرس حب الله سبحانه وتعالى وحب الوطن في نفس الطفل لكي يشعر بالانتماء، وإغاثة الملهوف وقضاء حوائج الناس بقدر المستطاع في كل ربوع ، خاصة في المنوفية والغربية والدقهلية والإسكندرية وبني سويف.

وقالت: "كانت آخر قافلة للجمعية في النوبة، وهي مكان بعيد نسبيا ولا تصلها الخدمات كما يجب، وكل العاملين في الجمعية محبون لله، والهدف واحد عند الجميع، أننا جميعا خدام عند ربنا".

وكشفت الخيام عن تأسيس المستشفى الخيري قائلة: "حاليا نحن بصدد تأسيس المستشفى الخيري، وتحفيظ القرآن في مكاتب التحفيظ التي لها ثلاث مهام، القراءة ومحو الأمية، أو تعليم الحفظ وختم المصحف بقراءة صحيحة، وثالثا الحفظ بروايات معينة مثل حفص أو ورش أو قالون".

وتابعت: "توجد لدينا رعاية للأسر الفقيرة، واستضافة لبعض المغتربات الذين يسكنون في أكتوبر، خاصة وأن الأسر تحتاج إلى الاطمئنان على بناتها، وأن تسكن في مكان آمن، وتلقى الرعاية الصحيحة وتوجد لدينا مزرعة تنتج لصالح الجمعية، ونبيع منها وتدر عائدا وهي في وادي النطرون، وتوجد ورش نجارة يعمل بها أبناء الجمعية ويتدربون عليها وهي تخدم منشآت الجمعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق