خلي كل تعاملاتك البنكية إلكترونية عبر هذه الأماكن.. البنك الأهلي المصري يوفر وقتك ومجهودك | خدمات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يسعى البنك الأهلي المصري من خلال فروعه للخدمة الإلكترونية، إلى توسيع قاعدة الشرائح التي يستهدفها البنك من تلك الخدمة الجديدة، والتي تتيح تقديم بعض الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونيا للعملاء من خلال قنوات بديلة، وذلك تعزيزًا لمفهوم الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأطلق البنك المركزى 4 فروع للخدمات المصرفية الإلكترونية في "سيتي ستارز بمدينة نصر، المركز التجاري Point 90 بالتجمع الخامس، مول العرب بالسادس من أكتوبر، وسيتي سنتر الإسكندرية".

وبحسب الخطة التى يعتمدها البنك الأهلى المصري، فإن التجربة على الأربع المراكز سيتم تعميمها من خلال المراحل المقبلة من المشروع، لتغطي بشكل كبير المناطق الجغرافية والفئات التي يستهدفها البنك من العملاء، وذلك لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية.

كما ستتم إضافة خدمات ومنتجات جديدة بشكل مستمر لتلبي احتياجات مختلفة للعملاء، وكذا إجراء المزيد من التطوير وتحسين الخدمات المتاحة بالفعل من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وذلك استنادا إلى الملاحظات من أداء الخدمات المقدمة في المرحلة الأولى.

يشار إلى أن البنك الأهلي المصري يعد أول بنك في يقدم فروع الخدمة الإلكتروني Electronic service branch للسوق المصرفية المصرية، والتي تقدم أحدث الخدمات المالية، وتعمل 7 أيام في الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءً، بما يلائم فئة العملاء الذين يفضلون الحصول على الخدمات باستخدام الوسائل الإلكترونية، لما تمثله من سهولة في الاستخدام وسرعة تنفيذ طلباتهم، واختيار الوقت الذي يناسبهم حيث إن السوق المصرية تشهد زيادة مطردة في هذه الفئة، وتحول عدد كبير إلى استخدام أحدث الوسائل الإلكترونية في تعاملاتهم اليومية، ومثال على ذلك، الزيادة المستمرة في عملاء الإنترنت البنكي، إضافة إلى أن المجتمع المصري يعد من المجتمعات الشابة، حيث يمثل 60% من سكان مصر تحت سن 30، وهي أعلى الفئات استخداما للوسائل التكنولوجية الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق