بشرى للمواطنين .. انخفاض في اعتبارا من غدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال وحيد سعودي خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إنه اعتبارا من غدا الجمعة وحتى الأحد المقبل، سيكون هناك انخفاض في يتراوح بين 3 إلى 4 درجات، ليسود حار على شمال البلاد، شديد الحرارة على محافظات الصعيد.

وأضاف "سعودي"، في تصريحات، أنه اعتبارا من يوم الاثنين المقبل وحتى نهاية الأسبوع القادم، سوف تتأثر البلاد بموجة شديدة الحرارة ومن المتوقع حدوث ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة، تتجاوز فيه درجات الحرارة الـ 40 درجة على القاهرة خاصة يومي الأربعاء والخميس، ويكون شديد الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية مصحوبا بالرياح الجنوبية والجنوبية الغربية بسرعات متوسطة والرياح المؤثرة، ولحسن الحظ تكون شبه جافة بمعنى الرطوبة فيها منخفضة، لذا سوف تحد نسبيا من إحساسنا بهذا الارتفاع فى درجات الحرارة.

ونصح خبير الأرصاد الجوية، بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، وشرب المياه العذبة بشكل متكرر وغسيل الرأس بالماء البارد من الصنبور مباشرة، فضلا عن شرب السوائل بقدر المستطاع وعلى رأسها المياه، وتناول الأغذية الغنية بالسوائل الخس والجرجير والخيار والتقليل من تناول الأطعمة الغنية بالمواد السكرية المصنعة مثل الحلويات الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق