بروتوكول تعاون بين جامعتي جنوب الوادي والمصرية للتعلم الإلكتروني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

ويهدف البروتوكول منح درجات البكالوريوس والدبلوم بالإضافة إلى درجتي الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأكاديمية المتاحة بأي من الجامعتين بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة رشا سعد شرف نائب رئيس الجامعة المصرية للشئون الأكاديمية.

وأشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن البروتوكول إضافة جيدة للجامعة ويهدف إلى أن تصبح جامعة جنوب الوادى نافذة على أفريقيا ودول الخليج.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن العديد من مجالات الشراكة بين الجامعتين منها تدريس المقررات الدراسية لطلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والدراسات العليا والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه وتقديم برنامج التعلم المستمر وبرنامج التنمية المهنية في جميع المجالات وكذلك تطوير المقررات الدراسية وانتاجها وإتاحتها إلكترونيا.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتم البدء في تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعتين بعد عرضه على مجلس الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات وقبل توقيع البروتوكول قام رئيس الجامعة ووفد الجامعة المصرية بتفقد العديد من المواقع داخل جامعة جنوب الوادى لاختيار مكان مناسب ليكون مقرا للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بما شاهده بجامعة جنوب الوادى من إمكانيات هائلة وتعد من الجامعات العريقة في النشأة والإنجازات وحيا جهود رئيس الجامعة على التطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادى وأبدى سعادته بهذا التعاون الذي يعد إضافة كبيرة للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بصعيد مصر.

وشهد توقيع البروتوكول الدكتور أحمد عكاوي وكيل كلية العلاج الطبيعي والدكتور عبد الموجود محمد محمود المشرف على برنامج التعاون الدولي بالجامعة والدكتور أحمد حلمي مدير مركز تطوير نظم الامتحانات الإلكترونية والدكتور حسين شافعي من مركز المعلومات بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق