“استعلم” فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل خلال رابط موقع المصرية للاتصالات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرف من خلال تلك المقالة على كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل عام عبر موقع شركة المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت، وطرق دفع فاتورة التليفون المنزلي للثلاث أشهر الماضية وهو الأمر المتاح من خلال العديد من وسائل وطرق الدفع سواء من خلال خدمة الدفع “فوري” أو الذهاب إلي أقرب فرع “سنترال” خاص بالشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمة الفاتورة وتنتشر فروع الشركة في جميع محافظات ومدن الجمهورية.

فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل ثلاثة أشهر ويتم أحتساب قيمة المكالمات خلال تلك الفترة بالإضافة إلي قيمة الاشتراكات التي تختلف من شخص إلى أخر حسب الخدمات التي مشترك بها، وللاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقتين، الطريقة الأولى هو الاتصال من خلال الخط الأرضي برقم “111” ومن ثم الاستمرار في التعليمات ومعرفة قيمة الفاتورة، أما الطريقة الثانية هو الاستعلام  عن الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات على الأنترنت وهو الأمر الذي سنشرحه في الفقرة المقبلة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون المنزلي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الأنترنت عليك أولا الضغط على الرابط القادم “الشركة المصرية للاتصالات” بعد الضغط عليه سيظهر أمامك مربعين، مربع أول يشير إلي كود المحافظة التي بها، ومربع أخر يشير إلي رقم الهاتف، بعد  مليء المربعين بشكل صحيح يرجى الضغط على “زر” أظهر الفواتير، وستظهر لك الفواتير الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك تسديد الفاتورة عبر الأنترنت أون لاين عن طريق الفيزا أو خدمة فوري أو الذهاب إلي أحد فروع الشركة ودفع الفاتورة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الأرضي برقم الهاتف

يذكر إنه يمكنكم دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق فودافون كاش بسهولة، وذلك بالإتصال بخدمة العملاء لعمل  كرديت كارد لمدة 24 ساعة بقيمة الفاتورة من رصيدك، ومن ثم دفع فاتورة الإنترنت من رقم موبايلك فودافون المفعله به الخدمة بسهولة.

بدأ تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير في مختلف المحافظات، ويمكنكم الآن الاستعلام عنها عن طريق الطرق الموضحة أعلاه. 

فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق