طريقة الاستعلام عن الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة ،  في جو يصحبه التوتر والقلق بسبب فترة الأمتحانات التى يعيش فيها الطلبة والطالبات من أبناءنا في مختلف المراحل الدراسية، وبالتحديد طلبة وطالبات المرحلة الأعدادية والتي من المقرر أن تبدأ امتحاناتهم خلال الشهر الجاري، ويتم الإعلان من بعدها عن نتيجة المرحلة الإعدادية فور الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الأختبارات.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نتائج الأمتحانات للمرحلة الإعدادية على الموقع الألكترونى الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وسوف يتم عرض النتائج على مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ويمكن للطالب أو الطالبة معرفة النتيجة الخاصة به من خلال الخاص به عن طريق  بوابة الجيزة التعليمية.

جدول إمتحانات المرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2019

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أنه من المقرر أن تبدأ إمتحانات طلبة وطلاب المرحلة الإعدادية يوم السبت المقبل الموافق 11/5 للعام الجارى2019، وتستمر الإمتحانات لمدة 6 أيام على التوالي، لينتهي الطلبة والطالبات من الأمتحانات يوم الخميس الموافق 16 من نفس الشهر الجاري للعام الدراسي الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2019

وقد صرح مصدر مسئول بديوان عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة أمتحانات المرحلة الإعدادية فور الأنتهاء من فترة الإمتحانات وأنه سيتم تصحيح أوراق الأمتحانات أولا بأول للإنهاء السريع من عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الأمتحانات للطلبة والطالبات في مختلف المواد الدراسية.

يتم عرض النتائج في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة (ديوان المديرية، شمال الجيزة، بولاق الدكرور، شمال الجيزة، العجوزة، أوسيم، الهرم، البدرشين، العياط، أبو النمرس، الحوامدية، الصف، أطفيح، الواحات البحرية، الدقي، العمرانية، القناطر، الوراق، أكتوبر، كرداسة، الشيخ زايد).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق