“الوزراء” يكشف عن حقيقة تغيير جدول امتحانات الثانوية العامة هذا العام

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأن الوزارة تقوم بتعديل موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2018/ ، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لتغيير موعد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وأن الامتحانات سوف تنعقد في مواعيدها وفقًا للجدول المعلن عنه، بالفترة من 8 يونيو المقبل إلى 3 يوليو 2019، وأنه لن تحدث أي تغييرات، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور مع اقتراب الامتحانات.

وأكدت الوزارة على استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وإنه قد تم إتاحة أرقام جلوس الطلاب إلكترونيا عبر موقع الوزارة، من يوم السبت الماضي 11 مايو، ويتم إرسالها إلى المديريات والإدارات التعليمية التي تعمل على إرسالها للمدارس الثانوية، ويتم تسليمها إلى الطلاب.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من أنباء، والتحقق من المعلومات، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من دقة المعلومات قبل نشرها، حتى لا تؤدي إلى البلبلة، والتأثير سلبًا على أوضاع المنظومة التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق