إفطار الوحدة الوطنية بالمطرية بحضور القيادات المحلية والتنفيذية..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نظمت الجمعية الشرعية بالمطرية، حفل إفطار سنوي أمس، الأربعاء، تحت عنوان "إفطار الوحدة الوطنية" بمسجد النور المحمدي بمنطقة المطرية.

وحضر الإفطار عدد من الشخصيات العامة والقيادات المحلية أهمها أعضاء مجلس الشعب ورؤساء أحياء المطرية وعين شمس والمرج ورجال الكنيسة المصرية ومطرانية المطرية.

وقال الشيخ على البتانونى، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالمطرية، إن الإفطار يعد عادة سنوية لم تنقطع يومًا منذ إنشائها، وتتم كل عام فى العاشر من لتذكير الجميع بانتصار المصريين بحرب السادس من أكتوبر - العاشر من رمضان.

وأضاف صادق عبد المقصود، رئيس حى المطرية، أن هذا اليوم والإفطار الجماعي يعتبر أكبر دليل على التلاحم الوطني، والدليل على ذلك التواجد الكنائسى الكبير فى هذا الإفطار، ومشاركة إخوتنا الأقباط فى الإفطار مع إخوتهم المسلمين.

وأوضح المستشار عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية، أن الإفطار يعبر عن الروح الوطنية الكبيرة بين أبناء الوطن والتلاحم بين المسلمين والأقباط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق