“الحكومة” تكشف عن حقيقة طرح أراضي بالعاصمة الإدارية للأفراد بنظام البيع

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للتأكد من الأنباء التي تفي

بأن الشركة تطرح أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة للأفراد بنظام البيع، وذلك خلال الفترة المقبلة، وقد نفت الشركة تلك الأنباء.

وقد نفت شركة العاصمة الإدارية الجديدة تلك الأنباء، وأكدت أنه لا نية مطلقًا لطرح أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة بنظام البيع للأفراد خلال الفترة المقبلة، وإنما سوف يتم طرح أراضي للمطورين العقاريين والشركات فقط بنظام البيع والشراكة، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وتستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

وأكدت الشركة أنها لا تستهدف طرح أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة للأفراد بالفترة الحالية، وأن ما يتم طرحه عبارة عن أراضي للشركات العقارية وكبار المطورين، وللجمعيات لإنشاء وحدات سكنية وبيعها للمواطنين، ولفتت أن مدة التنفيذ لأي مشروع داخل العاصمة الإدارية الجديدة يتم ب4 سنوات، وأنه من لم يلتزم بشروط الشركة يتم سحب قطعة الأرض منه على الفور، ورد الأرض لشركة العاصمة الإدارية.

وفي السياق ذاته، أشارت الشركة أن العاصمة الإدارية الجديدة تأتي في إطار مواجهة الزيادة السكانية المتنامية، لافتة أنها تستهدف جميع شرائح المواطنين للسكن بها، وأنها تستوعب بالأعوام المقبلة نحو 5 ملايين نسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق