رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار عميد كلية الفنون التطبيقية

رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار عميد كلية الفنون التطبيقية
رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار عميد كلية الفنون التطبيقية
ترأس الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، صباح اليوم، اجتماع لجنة اختيار العمداء بالجامعة بحضور عضوية كل من: الدكتور شعبان طه نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة السابق وذلك لإجراء المقابلات واختيار أحد المرشحين لعمادة كلية الفنون التطبيقية.اضافة اعلان

وقال الجيزاوي: إن لجنة اختيار عميد كلية الفنون التطبيقية ضمت كلا من الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها الأسبق والدكتور منير حسن منير أستاذ متفرغ بكلية الفنون التطبيقية.

واستمعت اللجنة خلال اجتماعاتها الى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية، سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

وأكد الدكتور الجيزاوي حرص جامعة بنها على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة و بحيادية كاملة لتضمن المزيد من الموضوعية في اختيار العمداء الأكثر كفاءة.

في وقت سابق عقد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب اجتماعا لمناقشة إنشاء مراكز الاختبارات الالكترونية بقطاعات الجامعة المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا ، والدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور ، والدكتور محمد عبد الفتاح مدير مركز الاختبارات المركزية الالكترونية ، والدكتور شادي المشد نائب المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة ، وأيمن بيومى القائم بأعمال أمين عام الجامعة ، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية والمهندس ايهاب ياسين مدير الإنشاءات.

وقال نائب رئيس الجامعة: إن الاجتماع ناقش بحث إنشاء مراكز للاختبارات الالكترونية بقطاعات الجامعة فى كفر سعد ، ومشتهر ، وهندسة شبرا، ومقر العبور، مشيرا إلى أن جامعة بنها من أوائل الجامعات التي أنهت جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء المركز الالكتروني في القطاع الصحي على مستوي الجامعات المصرية.

وأضاف الدكتور تامر سمير أن مراكز الاختبارات الالكترونية الجارى انشاؤها من المقرر ان تستوعب 9 آلاف طالب وطالبة لإقامة الاختبارات الإلكترونية في وقت واحد ، كما أن هذه المراكز مزودة بالإنترنت فائق السرعة لاستضافة الاختبارات الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار مصر.. رفض طعن مرتضى منصور على قرار تجميد مجلسه بالزمالك وتعيين لجنة
التالى إصابة 8 أشخاص في حوادث سير بالمنيا