أخبار عاجلة
أحمد العدوي حكما للقاء أسوان وبيراميدز -
البوستر الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول" -

وزير التعليم العالي: تعيين 5 مديرين عموم بجامعة بني سويف

وزير التعليم العالي: تعيين 5 مديرين عموم بجامعة بني سويف
وزير التعليم العالي: تعيين 5 مديرين عموم بجامعة بني سويف
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عن صدور عدة قرارات للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتعيين خمسة مديرين عموم بالجامعة لمدة عام، أو لحين بلوغهن السن القانونية المقررة، أيهما أقرب.اضافة اعلان

وأكدت الجامعة، في بيان، أن قرار وزير التعليم العالي شمل، كل من: محمد أحمد سليم، في وظيفة أمين عام الجامعة المساعد بدرجة مدير عام، ومحمد محمد مجدي، في وظيفة أمين الجامعة المساعد بدرجة مدير عام، ومحمود حلمي طعمة، في وظيفة مدير عام الصناديق الخاصة، ورحاب محمد عزت، في وظيفة مدير عام العلاقات الثقافية، وأحمد طه حسن عبد الله، في وظيفة أمين كلية الآداب.

وقّدم رئيس جامعة بني سويف ـ بحسب البيان ـ التهنئة للمديرين العموم معبرًا عن سعادته بصدور تلك القرارات، ومتمنياً منهم مواصلة العطاء لاستكمال مسيرة العملية التعلمية والإدارية والارتقاء بها داخل الجامعة.

مديري الهندسة
وحضر رئيس الجامعة، الاجتماع الشهري مديري كليات الهندسة، وتربية رياضية، وعلاج طبيعي، و  تمريض، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلوم ملاحة وتكنولوجيا الفضاء، والزراعة، وخدمة اجتماعية، والألسن، ومعهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية، و معهد دراسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومعهد الليزر، وعلوم المسنين، ، بمجمع 330 فدان بشرق النيل، وذلك بحضور أمين عام الجامعة، وأمين الجامعة المساعد لمجمع 330 فدان.

وناقش رئيس الجامعة، خلال الاجتماع المشاكل الخاصة بكل كلية داخل المجمع موجهاً بسرعة حلها على الفور قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول موجها بسرعة تجهيز المدرجات والقاعات لعقد الامتحانات، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وتعقيم اللجان قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم.

وأكد رئيس الجامعة، عودة العمل بكامل قوته بحضور كافة العاملين منتصف الشهر الحالي استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول مؤكداً بأنه سيتم تخصيص مكتب داخل كل مجمع شرق وغرب النيل به جميع الوظائف الحرفية لخدمة كليات كل مجمع في أي وقت.

التصنيف الدولي
كما كّرم مكتب التصنيف الدولي بجامعة بنى سويف، الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة حيث أهدت الدكتورة سما الدق مدير المكتب لوحة تذكارية لرئيس الجامعة تقديرا لدعمه للمكتب وحصول الجامعة على مراكز متقدمة فى التصنيفات الدولية أو المحلية على مستوى الجامعات المصرية.

وأثنى الدكتور منصور على الجهد المبذول من مكتب التصنيف الدولي في الفترة الأخيرة للارتقاء بالبحث العلمي بالجامعة، ما أدى إلى زيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجالات الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الإسماعيلية يشيد بجهود الصحة في مواجهة فيروس كورونا
التالى انقطاع المياه عن بعض المناطق بالجيزة.. غدا