أخبار عاجلة

وزارة الخزانة الأمريكية تعلن فرض عقوبات جديدة على روسيا

وزارة الخزانة الأمريكية تعلن فرض عقوبات جديدة على روسيا
وزارة الخزانة الأمريكية تعلن فرض عقوبات جديدة على روسيا

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات جديدة على روسيا، وأوضحت وزارة الخزانة الأمريكية، أن العقوبات تستهدف أفرادا على ارتباط ببنك "سبيربنك" الروسي، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق أعلن وزير الخارجية اليوناني، نيكوس ديندياس اليوم الإثنين أن سفارة بلاده في كييف أعادت فتح أبوابها واستأنفت عملها.

وأضاف ديندياس - في تصريحات نقلتها صحيفة "كاثمريني" اليونانية - أن مانوليس أندرولاكيس، القنصل السابق في ماريوبول، سيرأس السفارة في العاصمة الأوكرانية بصفته قائمًا بالأعمال.

وجاء إعلان ديندياس في أثينا عقب لقائه نظيرته الكينية، رايشيل أومامو.

يذكر أن العديد من الدول أعادت فتح سفاراتها في كييف في الآونة الأخيرة بعد أن أغلقت أبوابها مع بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا في 24 فبراير الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*