أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تجديد حبس 4 أفارقة متهمين بتزوير العملة باستخدام جهاز حراري في بورسعيد

تجديد حبس 4 أفارقة متهمين بتزوير العملة باستخدام جهاز حراري في بورسعيد
تجديد حبس 4 أفارقة متهمين بتزوير العملة باستخدام جهاز حراري في بورسعيد
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح بورسعيد، اليوم الأحد، حبس 4 أشخاص يحملون جنسية الدولة الأوغندية، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بتزوير العملة، باستخدام جهاز حراري، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.اضافة اعلان

وتبين من محضر ضبط المتهمين المحرر بمعرفة الرائد أحمد صالح، أنه بتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الأموال العامة بشتى صورها وخاصة جرائم تقليد وتزوير العملات الوطنية والعملات الأجنبية، وتنفيذا لقرار النيابة العامة، بالإذن بالضبط، وتفتیش المتهمين وجميعهم يحملون الجنسية الأوغندية.

وبضبط وتفتيش السيارة رقم (م ص ط ۱۹۷۸) وضبط ما بحوزتهم من عملات وطنية مقلدة والأدوات المستخدمة في التقليد والعملات الوطنية الصحيحة من متحصلات ذلك العمل.

وبضبطهم مستقلين السيارة تبين أن بداخلها خزينة معدنية رصاصي اللون لها مفتاح ولوحة أرقام وأن بداخلها كمية كبيرة من الورق الأبيض بحجم ورقة العملات الأجنبية عبارة عن ۷۱ رزمة من الورق الأبيض بحجم الدولارات الأمريكية ملفوف عليها سلفان أبيض، شفاف والمعدة للتقليد عليه، وكذا تم ضبط كمية من قسم الأوراق المعدة للتقليد بواقع رزمة ملفوفة بحزام مطاطي.

كما تم ضبط زجاجة بداخلها سائل کتلي وكذا تم ضبط كيس، بلاستيك بداخله بودرة بيضاء اللون وكيس ورق بني اللون بداخله بودرة وأنبوبة صغيرة (فطارة)، صفراء اللون ولفافة من البلاستيك الشفاف على ماسورة ورقية.

كما تم ضبط أربع ورقات من العملات الأجنبية الصحيحة فئة المائة دولار أمريكي، ۳ ورقات من نفس تلك الأوراق باللون الأسود والتي تم اعدادها للتقليد بمعرفة المذكورين كما تم ضبط جهاز حراری کهربائي كبير الحجم رصاصي اللون به باب من المنتصف وعداد تایمر باللون الأبيض وبكرة تایمر سوداء اللون.

وأقر أحد المتهمين أمام رجال الضبط انه اتفق علي تسليم مبلغ اثنين مليون جنيه مصرى لباقي المتهمين مقابل الحصول منهم على مبلغ اثنين مليون دولار امريكي صحیح والمعد بمعرفتهم عن طريق تحويل الورق الأبيض الموجود بحوزتهم إلى دولارات أمريكية صحيحة بواسطة استخدام المعدات والأدوات المضبوطة بحوزتهم بداخل السيارة المذكورة سلفا.

وقاموا بعمل تجربة أمامه عن طريق تحويل الورق الأبيض إلى دولارات أمريكية فئة المائة دولار أمریکی بوضع بعض من البودرة على الورق  وبعدها مادة سائلة كحلية اللون بواسطة القطارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكلفة أقل وإنتاجية أعلى.. تفاصيل الزراعة بدون تربة
التالى ظهور الشمس .. ماذا يقول زاهى حواس عن تفسيرات ظاهرة التعامد على قدس الأقداس؟