قرية مصرية تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مقتل شخص وحرق منازل

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

القاهرة – اليوم

هشهدت قرية ميت أبو الحسين، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، أحداثًا دموية مؤسفة الأربعاء، تحوّلت على إثرها إلى ثكنة عسكرية مساء الخميس، عقب مقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بين عائلتين واشتعال النيران بعدد من المنازل.

 وتلقى اللواء محمد حجي مساعد الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت ابو الحسين التابعه للمركز، ووجود متوفي ومصابين واشتعال عدد من المنازل، وانتقلت قوات الأمن وضباط المباحث وقوات الدفاع المدني سيارات الأطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحرائق والاشتباكات وفرض كردون أمني بمحيط أماكن الاشتباكات.

  وبتدقيق البحث والفحص تبين مقتل مجدي حمزة خطاب 45 سنة تاجر أخشاب، فيما أصيب عدد آخر من المواطنين بعد نشوب مشاجرة مع المجني عليه وآخرين بعد تعديهم على نجله بالضرب أثناء قيادته سيارة ربع نقل بالقريه، ونهره لقيادته السيارة بسرعة.. وعندما حاول المجني عليه مهاجمتهم تعدوا عليهم وأردوه قتيلا.

 وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى أجا المركزي والمصابين إلى مستشفى الطوارئ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
أمن البحيرة يُكثّف جهوده لكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوحًا
ضبط أسلحة نارية وذخائر ومخالفات مرورية في المنيا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق