الأعلى للإعلام يبحث الموقف القانونى لـ رامز فى الشلال ويفتح ملف مخالفات دراما

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الموقف القانونى القانونى لقناة ام بى سى ، بعد تعدد الشكاوى من برنامج رامز فى الشلال ، كما يحقق فى تقارير اللجان المختصة بمراقبة الدراما الرمضانية.

وأعلن مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام أنه سيتم بحث الموضوع من كافة جوانبه وأن المجلس حريص على ما يصل للجمهور المصرى سواء كان يبث من داخل مصر أو خارجها ، موضحا أن هناك تواصلا مع الجانب السعودى المسئول عن القناة وأنه يأمل أن يتم ضبط الحلقات القادمة من البرنامج بما يتناسب مع الشهر الكريم والحرص على المعايير المهنية وما يقدم للجمهور المصرى عبر شاشات التليفزيون وأنه يثق تماما فى استجابة السلطات لملاحظات لجان الرصد.

من جانب آخر تواصل لجنة الشكاوى التحقيق فى المخالفات الدرامية التى تم رصدها حتى الآن.

كانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، اجتمعت أمس، وناقشت التقرير الأول للجنتي الدراما والرصد بشأن ملاحظاتهما حول الشاشات في سواء في الأعمال الدرامية أو البرامج أو الإعلانات.

كما استعرضت اللجنة التقارير الخاصة بآراء الجمهور حول المشهد الإعلامي في الشهر الكريم.

حضر الاجتماع جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى، ومجدي لاشين رئيس لجنة الدراما وصالح الصالحي رئيس لجنة التدريب وأحمد سليم الأمين العام وعبدالجواد ابوكب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس كما يحضره مديري اللجان الفنية للرصد والمتابعة.

من جانب آخر قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام توجيه إنذارات لـ 12 فضائية بتوقيع العقوبات الواردة في لائحة الجزاءات بسبب الإيحاءات الجنسية الواردة في 4 مسلسلات .

وطالب المجلس القنوات بإزالة الألفاظ والإيحاءات الجنسية من على موقعها الإلكترونية وشاشاتها حال إعادة عرض هذه الحلقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق