تعرف على مواعيد الملتقيات الفكرية للأوقاف في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت وزارة الأوقاف مواعيد العمل بالمدارس العلمية ودروس الراحة والقوافل خلال شهر المبارك والتي جاءت كالتالي:

1- يؤدَى درس الراحة في موعده من كل أسبوع، على أن يؤدي الأئمة المشاركون في الملتقيات الفكرية درس الراحة الخاص بهم في مساجدهم يوم الأحد.

2- يؤدى درس القافلة في يوم الخميس من كل أسبوع.

3- يكون الملتقى الفكري بالمساجد هو البديل للمدارس العلمية، ومن لم يشترك في الملتقى يوزع كل إمام على مسجد من المساجد الجامعة أو الكبيرة بنظام الملتقى درس عصر السبت والاثنين والأربعاء ويضم لعدد الملتقيات.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت عن عقد الاختبار التحريري للمتقدمين عبر موقع الوزارة للحصول على تصريح خطابة بنظام المكافأة "المرحلة الثانية" من محافظات "الأقصر – الشرقية – البحيرة – القاهرة – أسوان – سوهاج- الجيزة- الدقهلية- كفر الشيخ- بني سويف – القليوبية- قنا – المنوفية – الغربية – أسيوط" بقاعة الامتحانات بمسجد النور بالعباسية بالقاهرة يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه يجب على المتقدمين الحضور قبل الموعد بنصف ساعة، وأشار إلى أنه لن يسمح للممتحن بدخول لجان الاختبار إلا ببطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق