العلميين تكشف عن القائمة الأولية لانتخابات النقيب.. والنهائية الأحد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت النقابة العامة للمهن العلمية، القوائم الأولية، لأسماء المرشحين على مقعد النقيب العام للعلميين، وضمت القوائم 14 مرشحا، هم سيد مشعل الإنتاج الحربي الأسبق، الدكتور محمد عيسى، رئيس هيئة الأرصاد الجوية الأسبق، والدكتور أحمد عبد الجواد، وكيل أول النقابة الحالي، والدكتور محمد البنا، رئيس شعبة الكيمياء السابق، والدكتور محمود المغازي أستاذ بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمود سعد استشاري تحاليل طبية.

كما ترشح كل من أحمد فتحي عبد الصمد، السيد السيد محمد موسى، جمال أحمد متولي، حسن هلال محمد السيد، شريف حسني حسن سرور، عبد العال حسن عطية، محمد السيد محمود راشد، محمد شرف الدين زكي، محمد محمود عيسى أحمد.

فأكدت الدكتورة أميرة حسين ممثل شعبة العلوم الطبية، عضو مجلس نقابة العلميين، إنه سوف يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين على منصب نقيب العلميين الأحد القادم مشيرة إلى أن النقابة سوف تمنح فرصة لتلقى الطعون وذلك قبل انطلاق الانتخابات يوم 18 مايو المقبل.

علي أن تجري الأنتخابات يوم السبت 18 مايو المقبل، من الساعة العاشرة صباحا وحتي السادسة مساءا، في كافة فروع النقابة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد صلاح النادي أمين عام نقابة العلميين خلال تصريحات خاصة لصدى البلد أنه من المتوقع أن تكون المنافسة قوية على منصب النقيب مشيرا إلى أن مجلس النقابة سيدعم المرشح الفائز مشيرا إلى أن الكل سيعمل من أجل خدمة النقابة والأعضاء.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لنقابة العلميين، وافقت على سحب الثقة من الدكتور السيد عبدالستار المليجى، النقيب العام وسحب الثقة من الوكيل الأول، وأمين الصندوق وإحالتهم للتحقيق، فيما هو منسوب إليهما من مخالفات، وعدم استجابة أمين الصندوق لطلبات مجلس النقابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق