أماكن علاج المصابين بفيروس سي داخل حملة 100 مليون صحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت وزارة الصحة عن إمكانية البحث عن أماكن العلاج الخاصة بمبادرة 100 مليون صحة للمرضى المكتشف إصابتهم بفيروس سي خلال الحملة. 

وقالت وزارة الصحة أنه يمكن للمواطنين الدخول عبر الموقع التالي www.nccvh.org.eg/Inquiry

يذكر أنه توجد حاليا المبادرة الرئاسية لفحص الأجانب ضد فيروس سي والتي يستهدف مسح الوافدين من الأطفال من سن 12 إلى 18 عاما، والكبار من عمر 18 عاما دون حد أقصى للعمر، وذلك بـ 309 نقاط مسح في جميع محافظات الجمهورية، مؤكدةً تحويل المصابين إلى وحدات الفيروسات الكبدية، لتلقي العلاج بالمجان.

وتجري اختبارات المسح وصرف العلاج بالمجان لجميع الوافدين على أرض بالتساوي مع المصريين، تنفيذا للتكليفات الرئاسية الصادرة في هذا الشأن.

أعلنت وزارة الصحة عن إمكانية البحث عن أماكن العلاج الخاصة بمبادرة 100 مليون صحة للمرضي المكتشف إصابتهم بفيروس سي خلال الحملة

وقالت وزارة الصحة أنه يمكن للمواطنين الدخول عبر الموقع التالي www.nccvh.org.eg/Inquiry

يذكر أنه يوجد حاليا المبادرة الرئاسية لفحص الأجانب ضد فيروس سي والذي يستهدف مسح الوافدين من الأطفال من سن 12 إلى 18 عامًا، والكبار من عمر 18 عامًا دون حد أقصى للعمر، وذلك بـ 309 نقاط مسح في جميع محافظات الجمهورية، مؤكدةً تحويل المصابين إلى وحدات الفيروسات الكبدية، لتلقي العلاج بالمجان.

وتجري اختبارات المسح وصرف العلاج بالمجان لجميع الوافدين على أرض مصر بالتساوي مع المصريين، تنفيذًا للتكليفات الرئاسية الصادرة في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق