الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة في مسجد السيدة زيبنب

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يؤدي الأوقاف محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد السيدة زينب رضي الله عنهاوموضوعها: شهر العتق من النار كيف نحقق ذلك”، وينقل التلفزيون المصري الخطبة على الهواء مباشرة.

وأناب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الدكتور سيد عبد الباري وكيل الوزارة لشئون الدعوة في افتتاح مسجد الإخلاص بكفر بني علي بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف وأداء خطبة الجمعة نيابة عنه بمسجد عبد الفتاح يوسف الصغير والاجتماع بقيادات الدعوة بالمحافظة.

وزير الأوقاف: ملتقى الفكر الإسلامي سيناقش عددًا من القضايا الفكرية والوطنية

وأجل زيارته للمحافظة إلى الثلاثاء القادم ١٤-٥-٢٠١٩ للاجتماع بقيادات الدعوة بالمحافظة وافتتاح ملتقى الفكر الإسلامي بها في حضور المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف والقيادات التنفيذية والدعوية بالمحافظة والسادة أعضاء مجلس النواب بها.

وكانت قد أعلنت الوزارة في وقت سابق اليوم أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، سيفتتح غدا مسجد الإخلاص بكفر بني علي مركز سمسطا محافظة بني سويف، بعد إحلاله وتجديده بمعرفة الوزارة.

وقررت وزارة الأوقاف، ترجمة خطبة جمعة الغد والتى تحمل رمضان شهر العتق من النيران، إلى 16 لغة إضافة إلى لغة الإشارة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن ذلك يأتي في إطار واجبنا التوعوي والدعوي تجاه ديننا وبيان يسره وسماحته وعنايته بكل ما فيه صالح الإنسانية وسعادتها ورقيها، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية ، ومواجهة ومحاصرة الفكر المتطرف ، وفي ضوء إيماننا بأن ديننا دين الرحمة للناس أجمعين ، وحرصنا على ترسيخ أسس التعايش السلمي بين الناس جميعا من خلال حوار الحضارات لا تصادمها ، ننشر خطبة الجمعة بعدة لغات أسبوعيا.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق