مصري يخوض انتخابات البرلمان الأوروبي ضمن قائمة حزب يوناني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رشح حزب ايلينيس ريزو سباستيس اليوناني، أحمد عبد الحميد خلف سيد، مصري الجنسية، ضمن قائمة الحزب لخوض انتخابات البرلمان الأوروبي، وبذلك يعتبر أول مرشح مصري وعربي للبرلمان الأوروبي.

جاء ذلك في تقرير تلقاه القوى العاملة محمد سعفان، عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بأثينا - اليونان، أوضح فيه المستشار العمالي أشرف فؤاد، أن المرشح المصري للبرلمان الأوروبي أحمد عبد الحميد حاصل علي ليسانس الحقوق من جامعة أسيوط عام 1992 بتقدير عام جيد جدا، وكان الرابع على دفعته.

سافر لليونان للعمل مثل باقي الشباب المكافح منذ أكثر من 15 عاما واسم الشهرة باليونان هو "أحمد سيد" الاسم الأول والرابع كما تجري الأعراف اليونانية، وهو يعمل مترجم باليونان ، ويعتبر مثالا للشباب المكافح الناجح.

يذكر أن حزب ايلينيس ريزو سباستيس اليوناني هو حزب وسطي برئاسة شخصية سياسية معروفه حمل رئيس الحزب سابقا ثلاث حقب وزارية هي الزراعة، والتخطيط، والعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق