فرج عامر يؤكد أن الرئيس أكد دعم الكامل لليبيا في مواجهة الإرهاب

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

القاهرة – اليوم

قال المهندس فرج عامر رئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب المصري ، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، إن الرئيس أكد لخليفة حفتر دعم مصر الكامل لليبيا في مواجهة الإرهاب والميليشيات المتطرفة.

وثمن عامر زيارة المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية اليوم لمصر ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وقال عامر في بيان له أمس الخميس إن الرئيس اطلع من المشير “حفتر” على مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، مؤكدًا دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا، وكذلك دور المؤسسة العسكرية الليبية لاستعادة مقومات الشرعية، وتهيئة المناخ للتوصل إلى حلول سياسية وتنفيذ الاستحقاقات الدستورية، على نحو يلبي تطلعات الشعب الليبي الشقيق نحو الحياة الآمنة الكريمة وبناء المستقبل الأفضل. 

اقرأ أيضًا:

“فرج عامر يتقدم بطلب إحاطة للبرلمان لتخفيض أسعار تذاكر” أمم أفريقيا

وأوضح المهندس محمد فرج عامر ان الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء على دور المؤسسة العسكرية في القضاء على كافة أشكال الإرهاب والميليشيات والجماعات المتطرفة.

وأضاف عامر أن مصر تقوم بدور تاريخي في دعم الشعب الليبي على كافة المستويات، مؤكدًا قوة العلاقات التاريخية التي تربط بين الدولتين والشعبين الشقيقين، ومشيدًا بجهود مصر في مكافحة الإرهاب ودعم الحلول السلمية للأزمات العربية وترسيخ مؤسسات الدولة الوطنية ودعم الاستقرار والأمن للشعوب العربية.

قد يهمك أيضًا:

فرج عامر يُؤكد أنَّ لقاء “الأهلي” و”” صعب على الفريقين بشرط أن يخشى الحكم الله

فرج عامر يؤكد أن التوأم يقود سموحة فى الموسم المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق