: تكثيف الرقابة على معارض أهلا بالمحافظات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر الدكتور علي المصيلحي ، توجيهات إلى إدارات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة والغرفة التجارية بتكثيف الرقابة على معرض "سوبر ماركت أهلا " في القاهرة، والجيزة والقليوبية وفروع المعرض في المحافظات، مؤكدا على متابعة الأسواق والمحال؛ لضمان توافر السلع واستقرار الأسعار.

وأوضح المصيلحي، أن مُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس على أسعار السوق.

وأشار إلى أنه يتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين في معارض أهلا رمضان مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ومساحيق المنظفات.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، افتتحا اليوم الخميس معرض سوبر ماركت أهلا رمضان بمدينة شبرا الخيمة، وذلك بحضور اللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وعربى عبد الحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وقيادات الغرفة التجارية بالقليوبية.

ويشارك في المعرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة وعدد من كبريات شركات القطاع الخاص وكبار موردي ومنتجي الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

وتجول الوزير بصحبه محافظ القليوبية وأشادوا بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكدًا أن الدولة تهدف دائمًا إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق