مدبولي في عشاء عمل مع نظيره اللبناني: نقف في ظهر لبنان ونساندها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مدبولي في "منتدى الاقتصاد العربي" ببيروت: ليس أمامنا إلا العمل بجدية وانضباط

استضاف رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أعضاء الوفدين المصري واللبناني من المسئولين الرسميين ورجال الأعمال في مأدبة عشاء عمل بمقر الحكومة اللبنانية، على شرف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وألقى الحريري كلمة مختصرة أعرب فيها عن سعادته والحكومة اللبنانية باستضافة رئيس الوزراء المصرى والوفد المرافق له في لبنان، مؤكدًا حرص لبنان على إقامة أفضل علاقات مع ، وتطلع الحكومة اللبنانية لتطوير التعاون الثنائى خلال الفترة المقبلة، لا سيّما في ظل التحديات والأزمات التي تموج بها المنطقة.

وأضاف الحريري أن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة تستهدف إزالة العراقيل والمشكلات التي تحول دون انطلاق العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى آفاق أوسع، وتذليل العقبات التي تواجه القطاع الخاص والمستثمرين من الجانبين.

وشدد رئيس الوزراء اللبناني على أهمية متابعة التنفيذ واستمرار التواصل الدائم بين الجانبين، لحل أية عقبات تواجه القطاع الخاص بأسرع وقت ممكن.

ومن جانبه أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء اللبناني والحكومة اللبنانية، مشيرًا إلى أن العلاقات بين مصر ولبنان تاريخية، لا سيما وأن العلاقات وأواصر المودة بين الشعبين سبقت العلاقات بين المسئولين والحكومات.

وأكد مدبولي أن اجتماعات الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة التي تستضيفها بيروت سوف تسهم في تعزيز آليات التعاون بين الجانبين.

واختتم مدبولي حديثه بالتأكيد على دعم مصر الكامل للبنان قائلًا: "نقف في ظهر لبنان ونساندها، وسنظل ندعم لبنان الشقيق حكومة وشعبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق