الصحفيين: منح الفائزين بجائزة التميز دروعا وجوائز مالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال ايمن عبد المجيد رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب، عضو مجلس نقابة الصحفيين ، إن الحفل يقام تحت الرعاية المعنوية للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويمثله بالحفل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

واضاف عبد المجيد في كلمته بحفل تسليم جوائز التميز الصحفي: "يمنح الفائزين دروعا، إلى جانب الجوائز المالية، فيما يُمنح، كل من شارك ولم يحالفه الحظ، شهادة شكر وتقدير للمشاركة"، متمنيًا لمن لم يحالفه الحظ هذا العام، أن يوفق في المواسم المقبلة للجائزة.

ونظمت نقابة الصحفيين، اليوم، حفل تسليم جوائز التميز الصحفي، في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، بعزف السلام الوطني لجمهورية العربية.

وأعلنت نقابة الصحفيين، ممثلة فى لجنة تطوير المهنة والتدريب، مسابقة التميز الصحفي، فى تغطية قضايا التعليم الفنى والتدريب المهنى، "الموسم الثاني"، التى نظمتها لجنة تطـــوير المهنـــــة والتـــدريب، برئاســــة الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيـد، بالتعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفنى والتدريب المهني، الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبى.

ونافس في المسابقة، في هذا الموسم، ٩٧ عملًا، نشر في ٣٥ إصدارًا بالمؤسسات القومية والخاصة والحزبية، تنافسوا على ٢١ مركزًا، بواقع ثلاثة مراكز بكل فئة.

وفاز بفئات المسابقة، ٣٢ من الزملاء المتنافسين، ينتمون إلى ٢٢ إصدارًا صحفيًا، متنوعًا بين القومي والخاص والحزبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق