الأكاديمية الوطنية للتدريب توقع بروتوكول تعاون مع مركز جنيف للسياسات الأمنية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت الأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم، مذكرة تفاهم بينها وبين مركز جنيف للسياسات الأمنية GCSP، أمس الأول من مايو بمقر المركز بجنيف.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الأكاديمية الوطنية لدعم الشراكات مع كبرى المؤسسات الدولية لنقل وتبادل الخبرات المختلفة لبناء وتطوير قدرات ومهارات الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

يعد مركز جنيف للسياسات الأمنية الذي أنشئ عام 1995بسويسرا ويضم في عضويته 52 دولة منبرا للحوار الدبلوماسي فهو يهدف إلى تعزيز السلام والأمن والتعاون الدولي، من خلال التعليم التطبيقي وإمكانيات الحوار وتحليل السياسات والبحوث، ويدرب الأجيال القادمة من صناع السياسات والقرارات في الحكومات والمنظمات الدولية والمنظمات غير الربحية، وكذلك القطاع الخاص في المجالات ذات الصلة بالسلام والأمن الدوليين.

وأنشئت الأكاديمية الوطنية للتدريب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في ، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق