بعد توزيع 500 ألف حصة غذائية بنصف الثمن.. مغردون يشكرون القوات المسلحة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربى، أوامره بإعداد القوات المسلحة لـ"نصف مليون حصة غذائية"، تم تجهيزها بعناية، لتوزيعها "بنصف الثمن" بمناسبة حلول شهر المبارك في القرى والنجوع والأحياء الأكثر احتياجا بجميع المحافظات.

يأتي ذلك بنطاق الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية التى تدخل فى نطاق المسئولية.

وقد حرصت القوات المسلحة على إعداد وتجهيز الأصناف التى يتم تدبيرها جيدًا، من خلال الوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة والشركات المصرية، وتم عرضها بنصف الثمن فقط، كما تم بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات لزيادة نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة والتى شهدت إقبالًا لافتًا من الجماهير لشراء العبوات.

ودشن عدد من رواد "تويتر" هاشتاج #القوات_المسلحة ، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي التطبيق.

وجاءت التعليقات المقرونة بالهاشتاج، كالتالى:
نسأل الله النصر والتمكين لرجال #القوات_المسلحة وأن يربط على قلوبهم ويثبتهم وينصرهم نصرا عزيزا اللهم آمين.

تحيا وتحيا #القوات المسلحة.

جيش مصرنا العظيم #القوات المسلحة.

الجيش والشعب إيد واحدة #القوات المسلحة.

الجيش المصرى وراء شعبه #القوات المسلحة.

بجيشنا نبنى مستقبلنا #القوات المسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق