"نائب محافظ القاهرة" يحذر من التراخي في أعمال النظافة في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رئيس هيئة نظافة القاهرة يعترف بنقص الإمكانيات.. ونائب يهدد باستجواب

حذر اللواء "أحمد فؤاد"، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، رؤساء أحياء المنطقة، من التراخي في العمل خلال شهر ، وكلفهم، بانتظام ورديات النظافة، ورفع التراكمات، مع التركيز على المحاور الرئيسية والطرق المؤدية إلى المساجد، وأماكن موائد الرحمن.

وأوضح "نائب المحافظ"، أنه تم مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين، لضبط السلع، غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، خاصة في منافذ بيع (الأسماك، والدواجن، واللحوم)، بالإضافة للتأكد من توافر السلع الضرورية، وبيعها بأسعار مناسبة، وتكثيف الحملات على المخابز.

ووجه "فؤاد"، بتفعيل غرف العمليات في الأحياء، وتواجد "نوبتجيات" على مدار الـ 24 ساعة، وربطها بغرف عمليات المنطقة الجنوبية ومحافظة القاهرة، وشدد على عدم وجود مواقف عشوائية ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات.

وتابع "نائب المحافظ"، حملة نظمها حي البساتين، لإيقاف بناء مخالف رقم "9118 مجاورة 9"، وإيقاف أعمال بناء مخالف بالعمارة رقم (10) مساكن "بيتشو"، في الحي الإيطالي، لتحويله من "سكني" إلى "تجاري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق