: التوسع في الأسواق المجمعة لتقليل حلقات التداول لخفض الأسعار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور على المصيلحي، ، إن العامين المقبلين سيشهدان طفرة حقيقية في منظومة التجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعة ورجال الأعمال.

وأكد وزير التموين على هامش افتتاح أحد أفرع أحد السلاسل التجارية، أن الوزارة تعمل على تبني سياسة لتطوير منظومة التجارة الداخلية، ترتكز على افتتاح مناطق لوجستية في عدة مناطق على مستوى الجمهورية، فضلا عن انتشار الأسواق المجمعة، مشيرا إلى أن هذه الأسواق تعمل على تقليل حلقات تداول السلع، الأمر الذي يساهم في توفير وقت المستهلك وحفظ المنتجات والجودة وتقليل الفاقد، والانتقال من مفهوم بقال التجزئة الذي يعد أغلى مكان يبيع السلع.

وأوضح أن يتم توفير جميع السلع الغذائية بمعارض "أهلا " بأسعار مخفضة وبأقل من الجملة، مشيرا إلى المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للوزارة طرحت كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم والأسماك في مختلف المحافظات.

ولفت الوزير إلى أنه يجري حاليا التوسع في إنشاء المناطق اللوجستية بهدف إنشاء أسواق الجملة والتجزئة لتقليل حلقات تداول السلع والمنتجات الأمر الذي ينعكس إيجابيا على سعر المنتج النهائى للمستهلك بجانب تنفيذ المرحلة الثالثة حاليا لمشروع جمعيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق