أطفال بلا مأوى تنظم معسكرا ترفيهيا لأبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظم البرنامج القومي لحماية الأطفال بلا مأوى والمشردين للقضاء على ظاهرة الأطفال بلا مأوى، والذي تنفذه وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع صندوق تحيا ، بالتعاون مع wellspring وشركة بيتي للعصاير والألبان يوم ترفيهي لـ ٧٣ ابنًا وابنة من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية بوادي النطرون وهي مجمع الدفاع الاجتماعي وجمعية الإسكندرية بنين وجمعية الإسكندرية بنات.

وتضمن اليوم فقرات ترفيهية ومسابقات رياضية وعروض فنية والعاب تثقيفية وتنموية لخلق روح تفاعلية بين الأبناء وتعديل سلوكهم باستخدام الفن والرياضة.

كما تضمن اليوم جلسات حكي وفضفضة بين الأبناء وفريق ويل سبيرنج والشركة المنظمة.

وتسعى الوزارة إلى تنفيذ خطة متكاملة لتعديل سلوك الأبناء من خلال برامج وأنشطة تشمل استخدام الفن والرياضة وخلق نماذج إيجابية لدى الأبناء.

وتنفذ وزارة التضامن الاجتماعي برنامج حماية الأطفال بلا مأوى في 14 محافظة هي الأكثر كثافة لتجمعات الأطفال، بالإضافة لتطوير 6 مؤسسات رعاية اجتماعية كبيوت آمنة تقدم الحماية والرعاية للأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق