غدا.. الأوقاف تفتتح الدورة الأولى للإعجاز الرباني في الكون

غدا.. الأوقاف تفتتح الدورة الأولى للإعجاز الرباني في الكون
غدا.. الأوقاف تفتتح الدورة الأولى للإعجاز الرباني في الكون
تفتتح وزارة الأوقاف غدًا الأحد الدورة الأولى للإعجاز الرباني في الكون بمسجد النور بالعباسية، وتكون المحاضرة الأولى للدكتور حسام موافي أستاذ أمراض الباطنة كلية الطب جامعة القاهرة، والمحاضرة الثانية للدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي.اضافة اعلان

ويأتي ذلك استمرارًا لخطة الوزارة في التدريب والتثقيف وتزويد الأئمة بالعلوم العصرية، وإيمانًا بقضية الإعجاز الرباني في الكون، وتتناول الدورة قضايا تبرز مظاهر قدرة الله (عز وجل) في الخلق، بما يعمق الحس الإيماني من جهة، ويحصن المجتمع وبخاصة الشباب منه من أي تأثيرات لأفكار الإلحاد من جهة أخرى.

ويحاضر في هذه الدورة مجموعة متميزة من الأساتذة المتخصصين في علوم الطب والبحث العلمي من أعضاء لجنة الإعجاز الرباني في الكون بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ويشارك في هذه الدورة (30) إمامًا من أئمة المساجد الكبرى بالقاهرة و (20) واعظة من الواعظات المتميزات.

وتعتبر هذه الدورة هي الدورة الأولى ضمن ثلاث دورات متلاحقة ومتخصصة في الإعجاز الرباني في الكون، وتعقد الدورة بالقاعة الرئيسية الكبرى بمسجد النور بالعباسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الغربية يستقبل ممثلي مبادرة حياة كريمة
التالى رفع كفاءة طرق حي جنوب الجيزة | صور