هدوء أسعار الريال السعودي اليوم | الآن الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء الأربعاء 1-5-

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم، في تعاملات البنوك المصرية المختلفة مثل سعر الريال في البنك الأهلي وبنك وعدة بنوك أخرى، أيضا سعر الريال السعودي فى السوق السوداء المصرية، والتي يتم من خلالها تداول مختلف العملات الأجنبية بيعاً وشراءً مقابل الجنيه المصري.

وذلك في إطار متابعة أحدث الأسعار في الأسواق، ويتزايد الطلب على الريال السعودي من قبل مختلف شرائح المواطنين، وذلك بسبب ارتباطه بصورة مباشرة بأداء بعض الفرائض الإسلامية مثل الحج ومواسم العمرة المختلفة.

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصر

يحافظ الجنيه المصري على أسعار الصرف المتداولة في مقابل العملة ، وذلك في تعاملات مختلف البنوك المصرية، ولمدة تقارب الثلاثة أشهر بصورة متواصلة، حيث لم يتجاوز أسعار الريال السعودي في مصر داخل البنوك خلالها حاجز الخمسة جنيهات، وكان سعر الريال السعودي اليوم في البنوك على النحو التالي

اقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم

البنوك المصرية سعر الريال السعودي الشراء مقابل الجنيه المصري سعر الريال السعودي البيع مقابل الجنيه المصري
البنك المركزي المصري 4.5661 4.5931
البنك الأهلي المصري 4.5623 4.5918
بنك مصر 4.5621 4.5918
بنك الإسكندرية 4.53510 4.59176
البنك التجاري الدولي 4.5412 4.5865
بنك أبوظبي الإسلامي 4.5539 4.5944
بنك عودة 4.565 4.5918

 

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم

بالنسبة لأسعار بيع وشراء الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم فهي تتراوح ما بين 4.60 جنيه للشراء، ترتفع حتى تصل إلى 4.70 جنيه للبيع، وتختلف القيمة وفق الأسعار المتداولة في النطاق الجغرافي للمعاملة.

 

تحديث سعر الجنيه المصري مقابل الريال السعودي اليوم

حافظت العملة المصرية الجنيه على مستوى قيمتها التي يتم التداول بها مقابل الريال السعودي داخل البنوك المصرية، وذلك لمدة زمنية طويلة شملت أيضا تعاملات الريال السعودي في السوق السوداء.

المصدر: اسم أو رابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق