موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440-1441 نظام نور NOOR وشروط التسجيل في رياض الأطفال نتائج نور برقم الهوية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موقع نور لتسجيل رياض الأطفال 1440-1441، يستعد موقع نور لاستقبال تسجيل الطلاب والطالبات في الروضات الحكومية للعام الدراسي المقبل 1440-1441، حيث يأتي ذلك ضمن خدمات نظام نور التربوي المتعددة لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مرحلة رياض الأطفال والذي أعدته وزارة التعليم تيسيراً وتسهيلاً لولاة الأمور وعملية تسجيل الطلاب بأفضل طريقة ممكنة، حيث سنقدم لكم كل تفاصيل تسجيل رياض الأطفال 1440-1441 عبر موقع نور.

كما نوهت وزارة التعليم أنه يجب على أولياء الأمور قراءة جدول الروضات في موقع نور لمعرفة الروضات القريبة من المنزل ، ومعرفة الشواغر الموجودة بها قبل التسجيل، مع ضرورة أن تكون تلك الروضة التي سيدرس بها الطفل معتمدة ضمن برنامج نظام نور، أما عن موعد التسجيل في الروضات الحكومية فسيتم إعلانه من خلال إدارة التعليم لكل منطقة.

نظام نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440-1441

للتسجيل في الروضات الحكومية للعام الدراسي 1440 -1441، من خلال الدخول على الرابط الرسمي (اضغط هنا) واختيار عملية تسجيل طالب جديد من حساب ولي الأمر بالسجل المدني وكلمة المرور.

متطلبات التسجيل  في رياض الأطفال

التسجيل في الرابط الإلكتروني من خلال تعبئة البيانات التالية :
– السجل المدني للطفل
– اسم الطفل
– تاريخ ميلاد الطفل
– اسم ولي الأمر
– الجوال
– جوال آخر
– الحي
– الروضة
ومن ثم يطلب بعد ذلك من ولي الأمر ما يلي :
– شهادة التحصينات الأساسية مكتملة .
– إجراءات الكشف الطبي من المستشفى أو المركز الصحي أو الوحدة الصحة المدرسية .
– صورة من بطاقة العائلة المضاف بها الطفل ( للأطفال السعوديين ) وإذا تعذر إحضار ذلك فيحضر صورة من شهادة الميلاد .
– خطاب تسميم من الوحدة الصحية أو المستشفى أو المركز الصحية لمن ليس لديه شهادة ميلاد.
– يشترط لقبول الطفل برامج التدخل المبكر أن يكون قد تم تشخيصه من فريق متخصص أو لديه تقرير من جهة مختصة معتمده .
– إثبات مقر السكن .
-أصول المستندات لمطابقة الاسم وتاريخ الميلاد مع عدم الاحتفاظ بها .

أطلقت وزارة التعليم البدء في عمليات تسجيل الروضات الحكومية نظام نور 1441 وأكدت الوزارة على ضرورة معرفة  الشروط الواجب توافرها بالطلاب المستجدين قبل عملية التسجيل، ومن أهم شروط التسجيل في الروضات الحكومية 1441 اختيار أقرب مدرسة للمنزل.

ما زالت عمليات التسجيل في الروضات الحكومية 1140-1441 جارية عبر موقع نظام نور لتسجيل رياض الأطفال، يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: تبدأ وزارة التعليم اليوم فتح باب التسجيل في الروضات الحكومية 1441، كما تُعلن الوزارة عن الخطة الزمنية لتسجيل خريجي الروضات الحكومية، وتم توضيح الشروط اللازمة لذلك أعلاه، ومن خلال رابط موقع نظام نور يمكنكم الدخول والتسجيل في الروضات الحكومية 1441 حسب الجدولة الزمنية المعلنة.

نتائج نظام نور برقم الهوية 1440

وفي نفس السياق فعلت وزارة التعليم السعودية رابط نتائج نظام نور برقم الهوية 1440 وذلك منذ أيام ماضية من أجل التسهيل على أولياء الأمور والطلاب لمعرفة نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني وذلك لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم الدخول عبر رابط نظام نور برقم الهوية المرفق أعلاه والاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نظام نور التعليمي، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، وسنتابع دائما كل ما هو جديد بخصوص المسيرة التعليمية في المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق