"السياحة" تبحث ابتكار أفكار جديدة للترويج للمقاصد المصرية بالخارج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"المشاط" تغادر مطار القاهرة للمشاركة في منتدى السياحة العالمي

عقد المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي؛ على هامش فعاليات ملتقى سوق السفر العربي "ATM" المنعقد بمدينة حتى الأول من مايو المقبل، وذلك لبحث أوجه التعاون الممكنة وخلق آفاق جديدة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي.

وأجرى رئيس هيئة تنشيط السياحة لقاءات مع مسئولي موقع "Trip advisor" والذي يعد واحدا من أهم المواقع السياحية التي تؤثر في اتجاهات السائح، بالإضافة إلى لقائه مع ممثلي شركة "WEGO" والذي تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة.

وأكد المهندس أحمد يوسف، على أن الهيئة تسعى دائما لتحديث آليات الترويج الحديثة والتسويق الإلكتروني في مجال السياحة، مشيرا إلى اهتمام الهيئة بزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق العربي باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى .

كما عقد المهندس أحمد يوسف اجتماعا مع عدد من أهم ممثلي الشركات السياحية المصرية العاملة بالسوق العربي، والتقى بوفد من هيئة السياحة العراقية برئاسة حمود محسن حسن رئيس الهيئة وذلك لمناقشة سبل التعاون السياحي والتنسيق المستقبلي بين الجانبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق